جميع [كتب وكورسات]  ارابنز ومدونة فرصة باقية


حسن محمد - ارابنز 


نستعرض في هذه الصفحة كتب وكورسات وخدمات المدونة. جميع المنتجات المذكورة هنا لم يتم إنشاؤها في ليلة وضحاها؛ بل تم إنشاؤها بالتدريج -ابتداء من عام 2008 وحتى يومنا هذا-، أي: استغرقت عشر سنوات كاملة ، خلال هذه الفترة تم تحديث هذه المنتجات وتزويدها بالإضافات القيِّمة ذات الجودة العالية أكثر من مرة؛  لتخرج في النهاية بشكل احترافي نال ثقة الجميع -بحمد الله-.


بعض هذه المنتجات نوفره بالمجان، والبعض الأخر بمقابل مادي بغية تمويل المدونة ذاتياً، هذا التمويل يضمن الحفاظ على الجودة والارتقاء بها أيضاً، فكما تعلم عزيزي القارئ: الاستقلال المالي يحقق المزيد من الإبداع الحر.

الشكر لله أولاً ثم لفريق العمل: من مدققين، وباحثين، ومترجمين، وكتَّابٍ، ومطورين جميعهم ساعدوني على إنجاز هذه الأعمال وإخراجها في أحسن صورة. من دونهم ما كنا سنحقق هذه الثقة الكبيرة التي أولاها لنا عملاؤنا الكثيرون على اختلاف احتياجاتهم.


وفي هذا الشأن أتوجه إليك عزيزي القارئ بالشكر، أولاً: لأنك قمت بزيارة هذه الصفحة وأوليتها اهتمامك، والثاني: لأنك تحمَّلت تلك المقدمة الطويلة قبل عرض هذه المنتجات.

أدواتـي

يحتوي هذا الكتيب على معلومات عن الادوات والمصادر التي أستخدمها من أجل الارتقاء بالمدونة والوصول بها الى المستوى الذي يرضيني ويرضي زوارها الكرام.


 بعض هذه الادوات يسهم في تحسين ترتيب المدونة في نتائج البحث والوصول إلى أكبر عدد ممكن من الزوار، وبعضها يساعدني في تمويل المدونة سواء من خلال التسويق بالعمولة أو لتسويق لمنتجاتي وكتبي الخاصة، والبعض الأخر يسهم في الارتقاء بالمظهر العام لها مما يحقق المصداقية والثقة في نفس العميل.


الكتاب يحتوي على أدوات مجانية (لا يعرفها الكثير) والبعض الأخر بمقابل مادي، وقد رأيت أن أشارك زوار المدونة وأعضائها هذه المصادر كي تعم الفائدة ولعلها تكون سبباً في إلهام البعض في تطوير موقعه أو مدونته للحصول على النتائج التي يحلم بها. أضغط على الزر التالي للحصول على نسختك.

النشر الإلكتروني

الكتب الإلكترونية استحوذت على نسبة 1% من جملة التجارة الأمريكية في عام 2008، ارتفعت هذه النسبة في عام 2009 لتصبح 3%، ثم إلى 8% في عام 2010 ثم 20% في عام 2011.


نستنتج من ذلك أن سوق الكتب الإلكترونية في تصاعد مستمر وأنها استحوذت في العام الماضي على نسبة 20 في المائة من نسبة التجارة الأمريكية الداخلية بما فيها تجارة السلاح والخمور والعقارات... الخ.


أيضاً أوضحت نفس الدراسة أن نسبة بيع الكتاب الإلكتروني إلى نسبة بيع الكتاب الورقي هي نسبة 100 إلى 1. أي أن المؤلف إذا نشر كتابه إلكترونياً وورقياً في نفس الوقت فإنه يبيع 100 نسخة إلكترونية مقابل كل عملية بيع واحدة من كتابه الورقي.


 لمزيد من المعلومات وللحصول على الكتاب الرجاء الضغط الزر بالأسفل:

كورس

كورس ناشر

ستتعلم كيف تنشر كتابك بنفسك على أمازون وجميع المنصات العالمية بما في ذلك الكتب العربية، وستتعلم كيف تسوقه بفاعلية. ستكون أشبه بمن إمتلك دار نشر مهنية.

أيضاً يسعدنا أن نقدم لك العديد من الخدمات الأخرى مثل: كتابة الرسائل التسويقية، ترجمة الكتب والأبحاث من العربية إلى الإنجليزية والعكس وخدمات تصميم أغلفة الكتب. (يمكنك التواصل معنا عبر صفحة الإتصال من هنا لتقديم طلبك

© 2019 ارابنز. جميع الحقوق محفوظة | سياسة الخصوصية | أتصل بي

إغلاق